م |
عنوان المحاضرة |
عرض |
حفظ |
1 |
رياض الأطفال – 1 |
 |
 |
2 |
مقدمة |
 |
 |
3 |
خصائص التربية وتطور مفهومه |
 |
 |
4 |
أهداف التربية وأهمية دراستها |
 |
 |
5 |
التنشئة الاجتماعية خصائصها والعوامل المؤثرة فيها |
 |
 |
6 |
لعب الأطفال والميول |
 |
 |
7 |
المعاير الاجتماعية : وظائفها و العوامل المؤثرة فيها |
 |
 |
8 |
المراكز والأدوار الاجتماعية |
 |
 |
9 |
التنشئة الاجتماعية في الإسلام |
 |
 |
10 |
الأسرة -1 |
 |
 |
11 |
التنشئة الأسرية |
 |
 |
12 |
رياض الأطفال 2 |
 |
 |
13 |
المدرسة |
 |
 |
14 |
التعليم الأساسي |
 |
 |
15 |
التعليم الأساسي 2 |
 |
 |
16 |
المدرسة والإبداع |
 |
 |
17 |
جماعة رفاق اللعب |
 |
 |
18 |
الإعلام |
 |
 |
19 |
أدب الطفل |
 |
 |
20 |
الثقافة |
 |
 |
21 |
عنا صر الثقافة |
 |
 |
22 |
التغير الثقافي |
 |
 |
23 |
نظريات التغير الثقافي |
 |
 |
24 |
الاتصال الثقافي |
 |
 |
25 |
التربية والإبداع |
 |
 |
26 |
فلسفة التربية |
 |
 |
27 |
الفلسفة المثالية |
 |
 |
28 |
الفلسفة الواقعية |
 |
 |
29 |
الفلسفة البراجكماتية-1 |
 |
 |
30 |
الفلسفة البراجماتية-2 |
 |
 |
31 |
الفلسفة الطبيعية |
 |
 |
32 |
الفلسفة الإسلامية |
 |
 |
33 |
القيم في العملية التربوية |
 |
 |
34 |
النظام التعليمي |
 |
 |
35 |
النظام التعليمي الفلسطيني -1 |
 |
 |
36 |
النظام التعليمي الفلسطيني-2 |
 |
 |
37 |
مهنة التعليم |
 |
 |
38 |
أخلاقيات المهنة |
 |
 |
39 |
خطة المنهاج الفلسطينى |
 |
 |
40 |
المراحل التعليمية |
 |
 |