حفل التميز والإبداع لتكريم الطلبة المبدعين المبادرين في التدريب الميداني

حفل التميز والإبداع لتكريم الطلبة المبدعين المبادرين في التدريب الميداني

أقام  قسم التدريب الميداني بكلية التربية بالجامعة الإسلامية بغزة حفل التميز والإبداع لتكريم الطلبة

المبدعين المبادرين في التدريب الميداني بحضور كل من أ.د. إبراهيم الأسطل عميد كلية التربية و أ.د. صلاح الناقة رئيس قسم التدريب الميداني و د.عائد الربعي مدير عام التخطيط بوزارة التربية والتعليم و د. كمال الهنداوي  رئيس لجنة التقويم التربوي بوكالة الغوث، وعدد من المشرفين التربويين ومدراء المدارس ، والمعلمين المتعاونين، وطلبة التدريب الميداني بالكلية وذويهموقد أشار عميد الكلية إلى أن كلية التربية هي الحاضنة الأولى لتأهيل وإعداد معلمي المستقبل، وأكد على أهمية التدريب الميداني في صقل شخصية الطالب المعلم المهنية، وقدم شكره لوزارة التربية والتعليم ووكالة الغوث الدولية ، والمشرفين التربويين على جهودهم في استيعاب وتدريب الطلبة المعلمين.

حفل التميز والإبداع لتكريم الطلبة المبدعين المبادرين في التدريب الميداني

وتحدث رئيس قسم التدريب الميداني أ.د. صلاح الناقة عن طبيعة المسابقة، وماهيتها مبينا معايير التقييم وآلية اختيار الفائزين.

وأثنى د.عائد الربعي على دور كلية التربية بالجامعة في رفد وزارة التربية والتعليم بالخريجين المتميزين، ونوّه إلى فوز عدد من خريجي كلية التربية بالمرتبة الأولى في مسابقة توظيف المعلمين لهذا العام.

وأشاد د. كمال الهنداوي بالجهود الحثيثة التي تبذلها كلية التربية بالجامعة لتطوير منظومة التعليم الفلسطيني، وتطوير الكادر الأكاديمي، ورقمنة المناهج التعليمية  في إطار التعاون بين الجامعة ووكالة الغوث الدولية.

وتخلل الحفل عرض لمقاطع من بعض الحصص المميزة للفائزين في المسابقة

وفي الختام تم تكريم كل من د.عائد الربعي ود.كمال الهنداوي، ومنسقي التدريب، والطلبة الفائزين، ومشرفيهم ، والمدارس المشاركة.

 

x